مجلس أمناء مركز “دراسات” يناقش المشاريع القادمة للمركز
Mar 24, 2015
عقد مجلس أمناء مركز البحرين للدراسات الإستراتيجية والدولية والطاقة اجتماعه برئاسة سعادة رئيس مجلس الأمناء مركز “دراسات” خالد ابراهيم الفضاله ، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 24 مارس 2015.

وفي بداية الأجتماع رحب سعادة رئيس مجلس الأمناء بالأعضاء. وقد هنأ أعضاء المجلس سعادة رئيس مجلس الأمناء على الثقة الملكية التي حظي بها لتعيينه في هذاالمنصب ، وقدموا جزيل شركهم وتقديرهم للجهود المبذولة التي كان لها الأثر البالغ في انجازات وأنشطة وبرامج المركز المتميزة.

وقد ناقش مجلس الأمناء عدداً من القضايا المطروحة في جدول الأعمال، والخطط العامة التي تكفل تحقيق أهدافه المتعلقة برصد وتحليل ومتابعة التطورات الإستراتيجية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأكد مجلس الأمناء إلى أهمية زيادة التعاون مع المراكز والمنظمات العلمية المحلية والإقليمية والدولية، وبناء شبكة علاقات مع معاهد الأبحاث العالمية المتميزة بهدف الاستفادة من الخبرات البحثية الموجودة لديها لتكوين كفاءات بحثية وطنية في مختلف المجالات وبخاصة المجالات الإستراتيجية والسياسة الدولية والطاقة.

كما وتم استعراض أحدث الفعاليات السنوية ضمن الخطة الإستراتيجية والتي سينفذها المركز خلال هذه السنة. كما وتم استعراض أحدث التقارير التي يصدرها المركز والتي تخدم متخذي القرار في ادراك ومتابعة القضايا والتطورات اليومية.