رئيس مجلس أمناء مركز “دراسات” يستقبل رئيس لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الأوروبي

رئيس مجلس أمناء مركز ``دراسات`` يستقبل رئيس لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الأوروبي

التاريخ: 6 يناير 2022م

رئيس مجلس أمناء مركز “دراسات” يستقبل

رئيس لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الأوروبي

استقبل سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، رئيس مجلس أمناء مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة “دراسات” اليوم، بمقر المركز، سعادة السيد ديفيد ماك أليستر، رئيس لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الأوروبي، بحضور الدكتور حمد إبراهيم العبدالله المدير التنفيذي للمركز.

وأشاد الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، بعلاقات الصداقة المتينة والروابط العميقة، التي تجمع بين مملكة البحرين والاتحاد الأوروبي، مؤكدًا الحرص المتبادل على تعزيز التعاون في مختلف المجالات، ومن بينها المجال البحثي، وتوسيع الشراكات الفكرية، بما يعود بالنفع والاستقرار والازدهار على الصعيدين الإقليمي والدولي.

ونوه رئيس مجلس الأمناء، إلى أهمية فتح آفاق جديدة للتعاون الاستراتيجي المشترك، وتقوية أطر التنسيق للتعامل مع التحديات الراهنة، مستعرضا الفعاليات والملتقيات التي عقدها مركز “دراسات” خلال الفترة الأخيرة، بهدف نشر قيم السلام والتسامح، واستشراف مرحلة ما بعد جائحة كورونا.

ومن جانبه، أعرب رئيس لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الأوروبي، عن اعتزازه بالدور الحيوي والمتميز الذي يضطلع به مركز “دراسات” كبيت خبرة دولي، لدعم التعاون المشترك بين مملكة البحرين والاتحاد الاوروبي، لاسيما في مجالات ترسيخ القيم الإنسانية، ودعم الرخاء العالمي.

Related posts