رئيس مجلس أمناء «دراسات» يقدم كتاب «أول الرؤى سلمان» إلى نائب جلالة الملك ولي العهد

رئيس مجلس أمناء «دراسات» يقدم كتاب «أول الرؤى سلمان» إلى نائب جلالة الملك ولي العهد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب جلالة الملك ولي العهد، الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة “دراسات”، الذي قدم لسموه كتاب “أول الرؤى سلمان” المُعد من قبل المركز والذي وثق العديد من المحطات والمنجزات التي تحققت بفضل الرؤى و الإسهامات والمبادرات والبرامج الوطنية لصاحب السمو الملكي نائب جلالة الملك ولي العهد ترجمةً للنهج الذي أرساه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه من أجل ازدهار ونماء المواطن عبر الاستثمار فيه كونه محور النهضة والتنمية.

وأعرب سموه حفظه الله عن شكره للدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة وتقديره للجهود المبذولة لإعداد هذا الكتاب والذي وثق لمراحل عديدة من العمل الوطني والإنجاز في شتى المجالات، مشيداً بالجهود التي يقوم بها مركز “دراسات” في مجال تعزيز البحوث والدراسات عبر إصداراته المختلفة في جميع المجالات.

وقال سموه إن الرؤى والإنجازات ما كانت لتتحقق على أرض الواقع لولا طموح الكوادر الوطنية التي نفذت الخطط والمبادرات بإتقان وحب للوطن. منوهًا سموه بأهمية الاستمرار في البناء والعمل من أجل تحقيق التنمية المستدامة بما يعود بالخير والنماء على الجميع.

من جانبه، أعرب الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي نائب جلالة الملك ولي العهد على ما يوليه سموه من اهتمام ودعم لمركز “دراسات” ليواصل مساعيه البحثية والعلمية بما يسهم في تعزيز دور المركز وتطويره على كافة الأصعدة.

التغطية الإعلامية

Related posts