نشرة الخبراء – الألعاب الإلكترونية قبل جائحة كورونا وبعدها

نشرة الخبراء - الألعاب الإلكترونية قبل جائحة كورونا وبعدها

ناقشت الأستاذة إجلال بوبشيت في هذه النشرة، ظاهرة انتشار الألعاب الإلكترونية ومدى تأثيرها على المراهقين، وكيف أدت جائحة كورونا إلى زيادة ممارسة تلك الألعاب وانتشارها. بالإضافة الى استعراض نتائج تحليل المسح حول الألعاب الإلكترونية ومناقشة التوقعات المستقبلية. وذلك تاريخ  8 يوليو 2020 ،الساعة 11:00 صباحاً (بالتوقيت المحلي)، عبر برنامج زوم.

 

رابط مشاهدة الويبينار

 

رابط المقال

الأستاذة / إجلال عيسى بوبشيت

مديرة إدارة المسوحات واستطلاعات الرأي

تمتلك الاستاذة إجلال بوبشيت 16 سنة من الخبرة في إجراء البحوث وتحليل المعلومات المتعلقة بالقطاعات الحكومية، مثل الاقتصاد والصحة والظواهر الاجتماعية. أدارت قسمين مختلفين في مركز “دراسات”، وقامت بتطوير منهج المسوحات، بالإضافة إلى إجرائها لتحليل بيانات المسوحات واستطلاعات الرأي.

أحد أهم المسوحات التي نُفّذت بإشرافها كان حول مشاركة المواطنين في الانتخابات النيابية لعام 2018. توصل المسح إلى أن نسبة المشاركة المتوقعة هي 66%، مقارنةً بـ 67% لنسبة المشاركة الفعلية. شاركت أيضاً في صياغة الكتاب التوثيقي للعقدين الأولين من حكم جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، حفظه الله ورعاه، والصادر عام 2019.

ترأّست وحدة العلاقات العامة والترويج في المركز لـ 7 أعوام، حيث ساهمت في تطوير وتطبيق برامج الاتصال والتسويق. في عام 2018، أصبحت محاضرة في الإدارة والتسويق بكلية الدراسات التطبيقية في مملكة البحرين.

حاصلة على البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية من جامعة البحرين، وماجستير في إدارة الأعمال من معهد نيويورك للتكنولوجيا.

Related posts

0
0
صدر مؤخراً عن مركز "دراسات" بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في البحرين، تقريرتحليلي لنتائج...

تقييم الأثر الاجتماعي-الاقتصادي لجائحة كوفيد-19 على مملكة البحرين: تحليل بيانات المسح من البحرين والمسوحات المقارنة من المملكة المتحدة والولايات المتحدة